Header Ads

عقيدتي وما أدين الله به







بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين 
------------------------------------------------------------

لكل من سألني عن عقيدتي وما أدين الله به 

----------------------------------------------------------

اعتقد ان ربي هو الله الدي رباني ورب جميع العالمين بنعمه وهو دو الالوهية والربوبية في خلقه
وانه الإله الحق والمعبود الدي لا يستحق العبادة سواه لا ملك مقرب ولا نبي مرسل ولا إنس ولا جن
بل العبادة وانواعها كلها لله وحده لا شريك له واتبت له من الأسماء والصفات ما اتبته لنفسه وما اتبته له رسوله صلى الله عليه وسلم بدون تحريف ولا تأويل ولا تشبيه ولا تعطيل ولا تكييف 

واعتقد ان الله سبحانه هو المتفرد بالتشريع والحكم والولاية والنصرة لكلمته ودينه والمتابعة لأوامره


واعتقد ان الله ارسل الينا رسلا وانزل معهم الكتب وختمهم بنبي الله محمد بن عبد الله بن عبد المطلب الهاشمي القريشي المكي ثم المدني ارسله الله بالنذارة عن الشرك وان يدعو الى التوحيد وان نصدقه في ما اخبر وان نجتنب ما نهى عنه وزجر وان لا يعبد الله الا بما شرع وكمل الله به الدين وامر جميع الثقلين بطاعته واتباعه 

واعتقد ان الإسلام هو الاستسلام لله بالتوحيد والطاعة والنسك والشعائر والحكم والتحكيم و التحاكم والولاء والنصرة والتأييد والاتباع والانقياد لله بالطاعة في كل أوامره واجتناب نواهيه وقبول التكليف منه والرضا بشرعه وتحكيمه والتحاكم إليه والوقوف عند حدوده وتحليل ما احله الله وتحريم ما حرمه الله وتكفير ما كفره الله بدون التوقف فيه والبراءة من ثلاث أشياء الكفار ومعبوداتهم وعملهم والبراءة من كل الطواغيت ومعبوداتهم واتباعهم واعوانهم وتكفيرهم سوآءا كانوا شعوبا او طوائف ولو تظاهروا ببعض الشعائر

واعتقد ان الكفر بالطاغوت في زماننا يكون بالبراءة من كل طواغيت الطاعة والحكم بالبراءة من الدساتير والقوانين الوضعية والنظم البشرية ما يخالف منهج رب البرية ومن واضعيها بجحود طاعتها والخضوع لها او احترامها او التحاكم إليها والبراءة من المتحاكمين اليها وتكفيرهم والبراءة من عملهم والبراءة من المذاهب الكفرية جميعها كالديمقراطية ومن اتباعها والدعاة اليها والبراءة من طواغيت النسك والشعائر بالبراءة من تلك المشاهد والاضرحة بجحود كونها تنفع او تضر وبجحود استحقاقها لأي صور العبادة كالدعاء والذبح كذلك بالبراءة من عابديها بتكفيرهم والبراءة من عملهم

واعتقد ان الكافر من دل الدليل على كفره فالحكم بالكفر على من كفر هو من حكم الله تعالى انزله في كتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فمن لم يحكم بما انزل الله فهو كافروانكر ان التكفير مقتصر على اهل العلم فقط


واعتقد ان الله خلق الانس والجن وقسمهم الى صنفين لا ثالث لهما المسلمين والكفار وخلق الجنة والنار جزاءا لهذين الصنفين


واعتقد ان الجنة مصير المؤمنين ودار قرارهم الابدي والنار مصير الكفار ودار قرارهم الابدي
اومن بالبعث ويوم الحشر والصراط والميزان 

واعتقد ان الديار تنقسم الى قسمين دار اسلام ودار كفر
دار اسلام .هي التي تعلوها احكام الله والكافر يخرج بديل خاص
ودار كفر.هي التي تعلوها احكام وضعية والمسلم يخرج بدليل خاص


واعتقد ان الديار في زماننا كلها ديار كفر بدون استثناء لا وجود لدار اسلام وشعوبنا كفار اصلين لم يدخلوا الإسلام من قبل


واعتقد ان الله لايقبل دينا غير دين الإسلام ولا عذر لمن جهل بأصل الدين وعبد الله عن جهل واتبت الإسلام بثلاث خصائص الدلالة ,التبعية ,النص 

واعتقد ان اصل الدين كل ما يناقض الشهادتين وكل مل يناقض اركان لا اله الا الله الكفر بالطاغوت والايمان بالله واصل هدا الدين أيضا الولاء والبراء وللدين ثلاث مراتب الايمان والإسلام و الاحسان


واعتقد ان الانسان لا يصير مسلما الا بالكيفية التي أرادها الله بالشكل الدي حدده لنا رسول الله


واعتقد ان معرفة دين الإسلام بالأدلة لا بالراي ولابقول فلان بل بالكتاب والسنة

واخلص العبادة لله وحده لا شريك له واخلص الاتباع لرسول صل الله عليه وسلم ولا اقدم قولي على قولهم ولا حكمي على حكمهم لا قياسا ولا عقلا 

واعتقد ان التحاكم هو نزاع بين طرفين تفصل بينهما جهة محايدة أي ان له عناصر وهم المدعي و المدعى عليه ثم الطرف الثالث هو الجهة المحايدة فأينما وجدت هذه الصورة فهي تحاكم سوآءا وجدت في مجلس عرفي او محكمة وضعية او في مكان
واعتقد انه لا يجوز التحاكم الى الطاغوت تحت أي مسوغ سوآءا تحت حجة جلب الحق او حفظ المال الان حفظ الدين مقدم على حفظ المال او تحت حجة الاضطرار او الدفاع عن النفس او عدم وجود الشرع فكل هذا تحاكم وان غير المراوغون الأسماء


واعتقد انه لا يجوز العمل لدى الطاغوت في كل الأحوال فمن عمل لديه فهو كافر بالله مؤمن بالطاغوت وانكر ان الوظائف عموما كفرية

واكفر الوظائف الحكومية مطلقا بجميع اشكالها والوانها بدون تفصيل فهي نصرة للطاغوت ودون اخراج احداها بحجة انها لا تعين الطاغوت ولا بحجة توصيف عمل الموظف ولا بحجة الاعانة الغير المباشرة ولا بحجة اختلاف وزارة عن أخرى ولا بحجة اختلاف الواقع 



ولا اكفر بالأوراق الثبوتية مثل
البطاقة ●جواز السفر●شهادة الميلاد 

إلا الأوراق التي تحتوى او تنص على التحاكم إلى الطاغوت في النزاع.



واتبرأ من القول بأن اجتناب الطاغوت هو اجتناب مكانه او ذاته أو ما يسميه البعض... (الاجتناب المطلق )

لأن اجتناب الطاغوت الذي هو اصل الدين هو اجتناب عبادته من دون الله.



واعتقد ان المدارس في زماننا كفرية والمكلف الذي يدرس فيها لا يكفر الا اذا اتى بكفر قولي او عملي 

هذا ما ادين الله به والله تعالى اعلى واعلم 





هناك تعليق واحد: