عبد الرحمن شاكر حلمي هاشم يدعوا الناس لإجابة دعوة محكمة الطاغوت و يقول من قال القرآن مخلوق لا يكفر بعد البيان
عبد الرحمن شاكر حلمي هاشم و أتباعه
قال الله ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت و قد أمروا أن يكفروا به
الله خاطب العرب بلغتهم
معنى الإرادة في لغة العرب لا يقتصر على المحبة فقط بل حتى على الكراهة
الإرادة تكون مع المحبة و الكراهة إقرأوا القواميس العربية
شخص شرب دواءا و هو يكرهه إذا قبل شربه أراد شربه مع كراهته
شخص آخر شرب دواءا و هو يحبه إذا قبل شربه أراد شربه مع محبته
الإرادة إذا تكون مع المحبة او الكراهة
المولى يقول إن مجرد إرادة التحاكم للطاغوت ولو لم تفعل سواءا كنت محبا أو كارها كفر أكبر مخرج من الملة ...تأمل قوله يزعمون ...... أي هم كذبة
إذا إذا استدعتك المحكمة الطاغوتية للتحاكم سواءا كنت مظلوما او لا محبا او كارها فأجبت ولبيت الدعوة بل مجرد إرادة تلبية الدعوة و لو لم تفعل تعتبر كافرا من قال هذا رب العزة
قال المولى و لقد بعثنا في كل أمة رسولا أن اعبدوا الله واجتنبوا الطاغوت
إذا كل رسول دعا قومه لإجتناب الطاغوت
إذا مستحيل أن يتحاكم نبي معصوم للطاغوت مثل يوسف عليه السلام و مستحيل أن يشهد الله لأتباع النبي صلى الله عليه وسلم مع تحاكمهم للطاغوت بالجنة و أيضا ان لا يصرح بتكفيرهم لما لبوا دعوة النجاشي عندما استدعاهم تأخير البيان عن وقت الحاجة لا يجوز مصطلحاتكم كيف تخالفونها
قال الله هو الذي أنزل عليك الكتاب منه آيات محكمات هن أم الكتاب و أخر متشابهات فأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة و ابتغاء تأويله و ما يعلم تأويله إلا الله و الراسخون في العلم يقولون آمنا به كل من عند ربنا و ما يذكر إلا أولوا الألباب
الله يقول في القرآن آيات محكمة أي واضحة و أخر متشابهة أي غير واضحة
أمرنا المولى برد المتشابه إلى المحكم هذه طريقة الراسخين في العلم أما طريقة أهل الزيغ فهي رد المحكم للمتشابه
يتركون قول المولى الواضح الصريح ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك و ما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلي الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به
تأمل قوله أمروا أن يكفروا به لا أن يدعوا الناس للذهاب إليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبد الرحمن شاكر حلمي هاشم و أتباعه يدعون الناس لإجابة دعوة محكمة الطاغوت بحجة دفع التظلم الحجة جعفر ابن أبي طالب و الحبشة و ماذا أيضا يوسف عليه السلام
يقولون الصحابة تحاكموا و يوسف تحاكم هذا لسان حالهم لكنهم يلبسون قولهم بلفظ آخر وهو دفع التظلم
من طعن في نبي و اتهمه بأنه قد تحاكم للطاغوت فهو زنديق و من شك في كفره فهو زنديق
أمر بديهي يوسف عليه السلام معصوم من الوقوع في الشرك و دعوته كانت لعبادة الله وحده و اجتناب الطاغوت
قال الله عنه يا صاحبي السجن أأرباب متفرقون خير أم الله الواحد القهار ما تعبدون من دونه إلا أسماء سميتموها أنتم و آباءكم ما أنزل الله بها من سلطان إن الحكم إلا لله أمر ألا تعبدوا إلا إياه ذلك الدين القيم و لكن اكثر الناس لا يعلمون
و قال ما كان لنا أن نشرك بالله من شيئ ذلك فضل الله علينا و على الناس ولكن أكثر الناس لا يشكرون
جعفر ابن أبي طالب لما قتل في مؤتة وقطعت يداه قال النبي قد أبدله الله عنهما جناحان في الجنة رجل يتحاكم للطاغوت يبدله الله جناحان في الجنة مستحيل إذا فهمنا لواقعة يوسف و جعفر و أصحابه عندما استدعاهم النجاشي فهم خاطئ
ببساطة نرد هذه الوقائع للنص المحكم الإلهي و نستريح فهمنا أم لم نفهم
كتب حلمي رسالة 70 صفحة.تقريبا في أن من أجاب دعوة المحكمة الطاغوتية لا يكفر الدليل اتباع المتشابه
المصيبة يقول يجوز الإستئناف و الطعن في الحكم وحظور الشهود ووووو
ماذا حظور الشهود
قال الله و قد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات يكفر بها ويستهزئ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره
إما ان تنكر مع القدرة أو مفارقة المجلس
المصيبة أن من يذهب هناك سيشاهد جميع التحاكمات للطاغوت و متى يأتي دوره في المساء يحظر صباحا لا ينظر في قضيته إلا مساءا إذا هو قاعد في مجلس الكفر تقريب 8 ساعات يشاهد الكفر المغلظ بدون إنكار ولا مفارقة لهذا المجلس ثم يقول الشيخ الأصولي حلمي دفع التظلم
كتب حلمي رسالة في جواز حظور المظاهرات في ميدان التحرير تأييدا لمرسي و ماذا الذي يعتقد كفره وماذا مع العلمانيين والشيوعيين و الليبراليين الذي ينادون صباحا مساءا بدولة مدنية علمانية ينطقون بالكفر المغلظ يحملون أعلام الكفر والشعارت النجسة الكفرية وووووووو و ماذا يقول حلمي نحن لا نكفر الدليل قال فلان و علان سبحان الله
الله يقول و قد نزل عليكم ............ إنكم إذا مثلهم
و قال أيضا و إذا رايت الذين يخوضون في آياتنا فأعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره و إما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين
و الذين لا يشهدون الزور و إذا مروا باللغو مروا كراما فسرها لسلف بمشاهدة كل باطل فمابالك بحظور مجالس الكفر
الله ليس التازبنتي قال أعرض عمن يخوض في آيات الله لم يقل إجلس معه في ميدان التحرير الذي يكفر اصحابه بالله بكرة وعشيا
كتب رسالة في هذه المسألة فيها إلا الكفر والزندقة
إذا هو كافر أصلي لم يكفر بالطاغوت بل يدعوا للتحاكم إليه و المصيبة يتهم من ينهى عن ذلك أنه من الخوارج ههههههه و مقلديه سيتبعونه أمر بديهي فما حكمهم بالطبع كفار دليل كل واحد منهم قال فلان و علان
يقول حلمي من قال القرآن مخلوق لا يكفر بعد البيان وووو بل منهجه في التكفير في الأسماء والصفات على منهج القاضي عياض الأشعري و الشاطبي و ابن تيمية و الخطابي شيخه المبجل
السلف منهجهم واضح قال يزيد ابن هارون من قال القرآن مخلوق فهو كافر ومن لم يكفره فهو كافر ومن شك في
كفره فهو كافر
كفر القائل والعاذر وعاذر العاذر
بل قال من قال القرآن مخلوق فهو زنديق وكذلك أبو خيثمة وأبو بكر ابن عياش و سفيان ابن عيينة و أحمد ابن حنبل و غيرهم إرحع للإبانة و اصول اعتقاد اهل السنة للاكائي
بل كفروا من قال القرآن مخلوق و من قال لفظي بالقرآن مخلوق و من قال القرآن كلام الله وسكت
و صفوهم كلهم بالجهمية
قالوا عن من أنكر الرؤية هو شر من اليهود والنصارى
قال أحمد المبجل من أنكر كلام الله يستتاب فإن تاب وإلا ضربت عنقه وكذلك من أنكر الرؤية
و كذلك العلو والإستواء وووووووو
كل من أنكر أو أول هذه الصفات كفروه عينا وبالطبع تكفير من شك في كفرهم
قال عبد الرحمن ابن مهدي تمنيت لو وقفت على جسر فلا يمر بي أحد يقول القرآن مخلوق إلا ضربت عنقه وألقيته من على الجسر
بل خذ هذه يا حلمي وهي أجود قال بعض السلف من قال أن الله لا يضحك أو لا يغضب أو لا ينزل او لم يستوي على العرش ووووووووو عدد كثير من الصفات ثم قال هو بعدها هو كافر فإذا وجدته بجانب بئر فألقه فيه فإنما هو من الكافرين ....هذا تكفير عيني أو نوعي يا مقلدة
إذا حلمي هاشم كافر هو عاذر لمن قال القرآن مخلوق وووووووو و أتباعه مثله
يقول حلمي هاشم بأن من لم يكفر تارك الصلاة لا يكفر في زماننا و المسألة.خلافية
الأحاديث واضحة عن النبي عليه الصلاة والسلام
العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر .....تأملوا يا مقلدة بيننا يعني نحن المسلمون .....بينهم يعني المشركون إذا ترك.الصلاة انتقل مباشرة من جماعة.المسلمين إلى جماعة المشركين
بين الرجل والكفر والإيمان ترك الصلاة
يقول حلمي هاشم بأن من لم يكفر تارك الصلاة لا يكفر في زماننا و المسألة.خلافية
الأحاديث واضحة عن النبي عليه الصلاة والسلام
العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر .....تأملوا يا مقلدة بيننا يعني نحن المسلمون .....بينهم يعني المشركون إذا ترك.الصلاة انتقل مباشرة من جماعة.المسلمين إلى جماعة المشركين
بين الرجل والكفر والإيمان ترك الصلاة
من ترك.صلاة متعمدا فقد برئت منه ذمة
قال أيوب السختياني كفر تارك الصلاة.لم يختلف فيه
عمر و أبو الدرداء وعلي ووووووووو كلهم ثبت عنهم تكفير تارك الصلاة
كل هذه النصوص الموجودة في كتب الحديث و السنة متوفرة.للجميع بسهولةو.ببساطة لمن أراد البحث عن مسألة حكم تارك الصلاة بل يكفيك كتاب المروزي تعظيم الصلاة مدجح بالأدلة و الآثار على كفر تارك الصلاة ثم نعذر من لا يكفر تارك الصلاة.هذه زندقة والله ....و قت الإنترنت قوقل ...... بضغطة زر ينقل لك جميع أدلة كفر تارك الصلاة ........‘........ثم نعذر .......!!!!!!!!!!!!!!
من لم يكفر تارك الصلاة في زمننا هذا فهو زنديق و من شك في كفره فهو زنديق
المهم عبد الرحمن شاكر وأتباعه كفار أصليون لم يكفروا بالطاغوت بل يدعون للذهاب إليه و التحاكم إليه بحجة دفع التظلم و يوالون الجهمية و المعتزلة والأشاعرة و المعطلة لا يكفرونهم إلا بعد البيان كما قال شيخهم إن من أهل السنة من لم يكفر أهل البدع و من هم الجهمية و من هو هذا العالم النحرير الخطابي مصيبة فوق مصيبة فوق مصيبة
إن كنت لا تدري فتلك مصيبة. و إن كنت تدري فالمصيبة أعظم
إن كنت لا تدري فتلك مصيبة. و إن كنت تدري فالمصيبة أعظم
رأيتم التقليد ماذا يفعل بأصحابه لذلك قلنا ارفعوا السند قال الله قال الرسول وفقط
نقول لحلمي وأتباعه
إرجعوا فوحدوا فإنكم لم توحدوا
العلم معرفة.الهدى بدليل ....ماذاك والتقليد يستويان
ليست هناك تعليقات